تعقيباً على ما جاء في مقال "غبار الـ"بتروكوك" يسمّم أجواء شكا كلما هبّ الهواء ولا حلّ منذ 15 سنة!" الذي نشر يوم الجمعة، أوضح المدير الإداري لشركة "سبع" ​روجيه حداد​ أنّ الأموال المخصصة للمشروع مرصودة بانتظار الترخيص القانوني من المراجع المختصة، وذلك تعليقا على القول أنّ الشركة ليست مستعجلة على تغطية الهنغار بسبب الكلفة الاضافية.

وكان قد لفت، في حديث لـ"النشرة"، إلى أنه لا يتحدث بتاتا عن اقفال الهنغار بل عن تغطيته، كاشفا عن مشروع عصري متطور جدا لتغطيته، مشيرا إلى أنّ الملف (تغطية الهنغار) في عهدة القضاء منذ فترة طويلة مع العلم بانه صدر قرار عن محكمة الاستئناف لصالح الشركة "ولكن للاسف تقدمت البلدية بطعن امام محكمة التمييز علما اننا اعددنا دراسة لتغطيته وقد اقتضت ان نشرح المشروع ثلاث مرات للمجلس البلدي اجمع لكن لم نتوصل الى نتيجة".

وأكد حداد أنه ليس هناك أي مصالح أمام القضاء، موضحا أنّ العلاقة بين شركة الترابة الوطنية والبلدية تحكمها القوانين المرعية الاجراء والمصلحة المشتركة هي المصلحة العامة لمنطقة شكا والجوار.

ولفت حداد إلى أنه لا يستطيع أن يعطي وقتا محددا، داعيا لانتظار أن يقول القضاء كلمته، مؤكدا في الوقت عينه أنّ نقل الهنغار الى مكان آخر هو امر مستحيل يتسبب بتوقيف العمل في المصنع كون جميع الامدادات والمعدات الاساسية متصلة به.