تلقى الرئيس الفلسطيني ​محمود عباس​ اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية المصري ​محمد كامل عمرو​، وقد بحث الجانبان في العلاقات الفلسطينية المصرية، وسبل تعزيزها وتطويرها.