إلتقى عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية ​عباس الجمعة​ في مركز الغد الثقافي التربوي في مخيم البرج الشمالي ـ صور، المسؤول عن ملف المخيمات الفلسطينية في "حزب الله" في منطقة الجنوب أبو وائل زلزلي، وتم بحث عدد من الملفات التي تخص الشعبين اللبناني والفلسطيني.

وأشار بيان للجبهة إلى ان "المجتمعين أكدوا ان المرحلة الدقيقة تتطلب المزيد من التكاتف والتواصل وتضافر الجهود لمواجهة كل التحديات والمؤامرات التي تتربص بالشعبين اللبناني والفلسطيني، وشددوا على أهمية إستنهاض الطاقات من كافة القوى لمواجهة إسرائيل ومخططاتها الاستعمارية".

وشدد زلزلي على "ضرورة تعزيز الوحدة الفلسطينية، وإعادة الاعتبار للنضال الفلسطيني من اجل تحرير الأرض وانتزاع حقوق الشعب الفلسطيني"، مؤكدا "موقف حزب الله بتعزيز التواصل، وتوثيق العلاقات مع جميع القوى والفصائل واللجان الشعبية والهيئات والمؤسسات الاجتماعية، لان فلسطين هي العنوان الرئيسي لنا وهي جوهر الصراع مع إسرائيل".

ومن جهته، حيا الجمعة "مواقف حزب الله ودعمه ومساندته للشعب الفلسطيني"، مؤكدا "الحرص على العلاقات الفلسطينية اللبنانية"، معتبرا ان "قوة ووحدة لبنان هي قوة وسند للقضية الفلسطينية"، مشيداً بـ"اتفاقية الملف النووي الايراني"، معتبراً انها "خطوة تخدم الامن والاستقرار وتقطع الطريق على دعاة ومدمني الاحتلال والحرب والعدوان".