أعرب النائب ​كاظم الخير​، عن أسفه لـ"كيدية الحكومة التي أول ما تجلت في استفرادها بتعيين مجلس ادارة ​مستشفى المنية​ بلون سياسي واحد".

والتقى الخير في منزله وفودا من منطقة المنية- الضنية وتداول معها في الأوضاع الساسية التي يمر بها لبنان والمنطقة واستعرض معها القضايا الانمائية والخدماتية.

وردا عن استفسارات بعض الفاعليات حول "الشلل اللافت"، الذي حال حتى الآن وبعد ثمانية أشهر على افتتاح مستشفى المنية الحكومي من دون مباشرة العمل بهذا المستشفى، أوضح النائب الخير أن "السبب المباشر لهذا الأمر يرتبط بذهنية الحكومة الفئوية وأساليب التعاطي بالقضايا العامة".

ولفت النائب الخير نظر زواره الى أنه "لم تُراع في تعيين مجلس ادارة المستشفى حتى في حده الأدنى المعايير و المواصفات المتعارف عليها في مؤسسات المرفق العام بدءا من عدم اجراء مباريات في مجلس الخدمة المدنية"، موضحا أن "إنشاء مستشفى المنية الحكومي كان إنجازا مهما جدا للانماء وتلبية حاجيات أبناء المنطقة"، مثنيا على جهود المسؤولين اللبنانيين في هذا الاطار وفي طليعتهم رئيس الحكومة الأسبق سعد الحريري. وشاكرا" لدولة الكويت مساعداتها القيمة في انشاء هذا الصرح الاستشفائي الحيوي للمنطقة .