ثمن رئيس رابطة أساتذة التعليم المهني والتقني الرسمي في لبنان ايلي خليفة موقف اساتذة التعليم المهني والتقني في وحدتهم وتكاتفهم بمقاطعة أسس التصحيح، وتكريس قرارهم النقابي الموحد المتخذ بالاجماع في جمعيتهم العمومية.

كما شكر للزملاء المتعاقدين في التعليم المهني والتقني وقفتهم التضامنية الى جانب الرابطة في تحصين قرارها النقابي في هذا المجال، واعدا اياهم بـ"بقاء الرابطة الداعم القوي لقضيتهم المحقة في التثبيت".

وتوجه في بيان الى المدير العام للتعليم المهني والتقني بتحية نقابية خالصة، لاحترامه القرار النقابي بالمقاطعة، مقدرا مواقف رؤساء اللجان ونوابهم "المتناغمة وحرية المصححين ما يدعم العمل النقابي الراقي".

كما سجل لوزير التربية والتعليم العالي كل التقدير والاحترام، لتقويمه الصائب للامور، وعدم الانزلاق الى منزلق الافادات القاتل، مفسحا في المجال مجددا امام هيئة التنسيق النقابية لمحاولتها الجديدة، وتقديره للعمل النقابي، واعدة اياه بأن "اساتذة التعليم المهني والتقني سيقدرون له هذه الخطوة الايجابية وما سبقها من خطوات مماثلة"، مؤكدين له "حرصهم على الشهادة الرسمية كحرصه عليها، وحرصهم على اقرار سلسلة رتب ورواتب عادلة ومحقة".