زار وفد من دار الفتوى في بعلبك - الهرمل ومنسقية بعلبك في تيار "المستقبل" دارة علي مدلج والد الشهيد عباس مدلج الذي قتل على ايدي تنظيم "داعش" قبل ايام، في بلدة انصار البقاعية لتقديم واجب العزاء.

وأعرب مفتي بعلبك الهرمل الشيخ ​خالد صلح​ عن حزنه على "فقدان سواء الشهيد علي السيد الذي امتزج دمه مع الشهيد عباس مدلج، او مع دماء الضباط الشهداء محمود الجمل او داني حرب وغيرهم من الشهداء العسكريين الذين يدافعون عن هذا الوطن، هذه المؤسسة التي نفتخر بها ونكبر بها ولا احد يزايد علينا في هذا الامر لأنها ضمانتنا وضمانة الوطن".

وأشار إلى أن "العسكري هو الذي يدافع عنا ضد كل تطرف من اي جهة كانت والتطرف ليس له دين ولا مذهب ولا ينتمي الى مجموع اهلنا في منطقة البقاع ونحن نعرف ان اهلنا في البقاع يعيشون متكاتفين متحابين في ما بينهم"، مشددا على انه "مهما حصل من الاخطاء فالكبار دائما يجدون الحلول لها".

بدوره، شدد منسق بعلبك حسين صلح على "اننا في منطقة بعلبك الهرمل لا يمكن الا ان نكون يدا واحدة متكاتفين متضامنين كي نبقى حجر عثرة بوجه كل من يخطط لاثارة الفتن والمؤمرات التي تحاك ضده من خلال تهديد سلمه الاهلي وعيشه المشترك".