أوضح نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة وزير الدفاع السوري العماد ​فهد جاسم الفريج​ أن "الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري على عصابات الإرهاب التكفيري هي السبيل الوحيد للقضاء على الإرهاب وعودة الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن".

وخلال زيارة ميدانية إلى أحد التشكيلات المقاتلة، يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة، نقل للمقاتلين في مواقعهم تحيات ومحبة الرئيس السوري بشار الأسد بمناسبة حلول عيد الأضحى، لافتاً إلى "اعتزاز الشعب السوري ببطولاته وتصديهم للمؤامرة التي تشنها قوى الغرب الاستعماري ومن يدور في فلكها".

واطلع العماد الفريج على الأعمال التي تنفذها الوحدات العسكرية في التصدي للمجموعات المسلحة وتفقد مدى جاهزيتها القتالية والمعنوية، مشيداً بالتضحيات الكبيرة التي يبذلها المقاتلون في سبيل الحفاظ على أمن الوطن وصون كرامته وعزته.

وتفقد وزير الدفاع السوري جرحى الجيش والقوات المسلحة واطلع على أوضاعهم وظروف إصابتهم وهنأهم بحلول العيد، متمنيا لهم الشفاء العاجل والتقى الكوادر الطبية واستمع منهم إلى شرح حول الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة مثنيا على جهودهم المبذولة في رعاية الجرحى والاهتمام بهم.