بحث رئيس اتحاد بلديات الفيحاء رئيس بلدية ​طرابلس​ الدكتور ​نادر الغزال​ موضوع زينة الأعياد مع رئيس جمعية تجار شارع عزمي طلال بارودي والذي زار البلدية على رأس وفد من الهيئة الإدارية المنتخبة حديثا لتجار عزمي بحضور رئيس دائرة العلاقات العامة هلال صالح.

ووضع الوفد الغزال في صورة أوضاع السوق ومدى الحاجة إلى تنظيم المهرجانات التي من شأنها أن تعيد الحركة لسوق كان يعتبر الأهم في لبنان طبعا بعد سوق شارع الحمرا في بيروت.

وشرح بارودي للغزال موضوع تزيين شارع عزمي والذي يحتاج للكثير من الدعم ومن كافة القطاعات لا سيما في ظل الأوضاع الاقتصادية التي يترنح بها السوق منذ سنوات مضت، لافتا الى "أن الأزمة كبيرة هذا العام لاعتبارات عدة منها الشائعات التي تغزو المدينة وتنهال عليها من كل حدب وصوب، ومنها الوضع الإقتصادي المهترئ أصلا".

وأكد الغزال على أن البلدية كانت ولا تزال تقف وتدعم كل الأنشطة والتي من شأنها تحريك مدينة طرابلس واعطاء الصورة الحقيقية عنها، واعدا بالتعاون الكامل في موضوع تزيين الشارع واحياء عدة أنشطة فيه خلال فترات الأعياد الممتدة بين الميلاد ورأس السنة وصولا الى عيد الفصح، وطالبا من ورش النظافة والشرطة البلدية ودائرة العلاقات العامة التعاون الكامل مع التجار ومتطلبات شارع عزمي، هذا التعاون الذي من شأنه أن يعيد للمدينة طابعها في العيش المشترك خصوصا خلال موسم الأعياد المقبلة.