أكد رئيس بلدية البداوي ​حسن غمراوي​ أن البلدية مرت بظروف صعبة جدا، وخصوصا تلك الأمنية، مشيراً الى انه "مع تطبيق الخطة الامنية، اتجهت الأمور نحو الاستقرار، وخصوصا عند تفاعل الجهات الامنية معنا، وبعد الانفجارين الانتحاريين اللذين طالا الأبرياء في​جبل محسن​".

وأعرب غمراوي عقب اجتماعه مع فعاليات اجتماعية في مكتبه، عن استنكار المجتمعين للعمل الارهابي لأنه لا يخدم سوى أعداء لبنان، وهدفه إثارة الفتنة وزعزعة الأمن والاستقرار، وهو يمس السلم الأهلي، متمنياً عدم استغلال هذه الجريمة حتى لا تعاد أجواء الفوضى والعنف التي طالما عانت منها المنطقة، مشدداً على أن هذه الأعمال الإجرامية لا تمت الى أهالي البداوي والمنكوبين بصلة.

وأشار الى انه تناول خلال اجتماعه مع الفعاليات المشاريع التي تنفذها البلدية، ومنها بناء قصر البلدية المؤلف من ثلاث طبقات، بالإضافة الى تأهيل القلعة وتحويلها الى مركز ثقافي يتضمن مكتبة عامة، وكذلك الحديقة العامة الملاصقة للقصر، وملعب لرياضة الميني فوتبول في جبل البداوي، لافتاً الى انهم بحثوا وضع النازحين السوريين في البداوي.

وأكد غمراوي وقوف البلدية الى جانب كل مشروع حر وشفاف يكون لخدمة الوطن والمواطن، معتبرا أن "البداوي امانة في اعناقنا، فلنعمل معا يدا بيد للارتقاء بها والوصول الى الهدف المنشود بعيدا عن المصالح الشخصية والسياسية".