بالتعاون مع المديرية العامة للامن العام، تعرض "النشرة"، وبالتزامن مع إذاعة "صوت لبنان" 93.3، برنامج "​أمنك بأمان​"، والذي يُبثّ كلّ يوم إثنين عند الساعة 11.20 صباحًا.

وتتناول هذه الحلقة المواضيع الآتية:

- مذكرة التفاهم والتنسيق التي تمّ توقيعها في بيت المحامي بين المديرية العامة للأمن العام ونقابة المحامين، والإضاءة على كلام كلّ من المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم ونقيب المحامين في بيروت جورج جريح بالمناسبة.

- الإنجازات الإدارية التي حققها مركز أمن عام مرفأ طرابلس، لا سيما بعد استحداث مبنى المركز ورفع الجهوزية الأمنية واستقدام معدّات متطورة بمجال كشف وضبط شبكات دولية تتاجر بالبشر وعصابات تزوير، من خلال حديث خاص للبرنامج لرئيس مركز أمن عام مرفأ طرابلس النقيب عازار الشامي.

- القانون الجديد للسير الذي يدخل حيّز التنفيذ في 15 نيسان، مع تعديلات على القانون القديم بشكله ومضمونه، لا سيما لجهة اعتماد نظام النقاط وما يتصل بالغرامات المالية، من خلال حديث خاص للبرنامج لرئيس "اليازا" سعيد عقل.

كما تتضمّن الحلقة أيضًا الاجابة عن الاسئلة الواردة من المستمعين الى البرنامج حول ملفات مختلفة واستيضاحات حول معاملات ادارية تعنى بها دوائر الامن العام.