أقام تجمع "لم الشمل الاعلامي" سهرة تكريمية لمدير ​كلية الاعلام​ والتوثيق الفرع الاول الدكتور ​رامي نجم​ في "قرية الساحة التراثية"، بحضور أكثر من مئة وتسعين اعلاميا وخريجا، وفعاليات سياسية واجتماعية، حيث بدأ الحفل بالنشيد الوطني اللبناني ثم دقيقة صمت على ارواح شهداء الصحافة.

وقدم الحفل الزميل حسين شمص الذي رحب بالحضور وأثنى على دور نجم الذي اعتبره خرقا شبابيا مميزا للمؤسسات الوطنية وقيمة مضافة للجامعة اللبنانية والوطن، متمنياً أن يكون "لم الشمل الإعلامي" منطلقاً للم شمل الصحافة والإعلام على امتداد مساحة كل الوطن تحت راية الإعلام الحر والمسؤول.

ثم كانت كلمة لم الشمل القاها الزميل ابراهيم درويش، استعرض فيها لانطلاقة فكرة لم الشمل واهدافها في تفعيل التواصل والتفاعل بين الخريجين والعاملين في المجال الاعلامي، مذكراً بالعلاقات العائلية التي كانت سائدة بين طلاب كلية الاعلام والتوثيق، معولا على دور نجم في تحقيق اختراق نوعي على الصعيد الاكاديمي والمهني، واعدا بمزيد من اللقاءات والنشاطات الجامعة.

بعدها، القى الزميل فراس خليفة كلمة خريجي الاعلام، مسلطا الضوء على تميز نجم ابان المرحلة الجامعية، معتبراً أن "رامي نجم اسم على مسمى، هكذا كان عندما كان طالبا وهذا ما ننتظره مديرا".

وبدوره أشاد الدكتور طلال حاطوم بالدور الوطني للجامعة اللبنانية، مثنيا على الدور المميز للمدير الجديد، داعياً اللبنانيين الى ان يجتمعوا على كلمة سواء ويلتم شملهم للنهوض بالوطن ولمواجهة الاخطار التي تهدد أرضه وشعبه.

كما كانت كلمة للدكتور نجم الذي استعرض مرحلة دراسته، والعقبات التي اعترضته خلال الدراسة، متعهدا بوضع كل طاقاته في خدمة الشأن الأكاديمي، مشددا على الدور الاعلامي في نهضة المجتمع.

بعدها سلم الزميل هاني حمود باسم "لم الشمل الاعلامي" درعا تكريميا لنجم، متمنيا له اداء موفقا خلال فترة ادارته للكلية.