إجتمت اللجنة الطلابية في ​كلية العلوم الاقتصادية وادارة الاعمال​ في الجامعة اللبنانية، بحضور أغلب الفروع وهي كالتالي: حسام قبيسي (النبطية)، جوزف رحمة ( الأشرفية)، أحمد عباس وجواد القاضي (الحدث)، واشارت الى ان حقنا في الجامعة اللبنانية الوطنية لا يمكن المساس به، وإتفقت على التنسيق الدائم والمستمر بين كل الفروع بكل القضايا والمسائل التي تعنى بكليتنا لا بل بالجامعة ككل.

ولفتت اللجنة الطلابية الى ان هدف الجلسة الأساسي اليوم هو موضوع التقييم المستمر والإمتحانات أي موضوع ال 40% التي هي من حق الطالب قبل إجراء الإمتحان النهائي، واكدت ان القانون والنظام الداخلي لا يسمح لأي أحد في الكلية بأن يلغي علامة التقييم المستمر، فنحن مع القانون ونطالب بالقانون بعدم المساس بهذا الحق. واعلنت عدم الموافقة على إجراء إمتحان نهائي على علامة 90 لأن هذا مشحف بحق الطلاب وهو أقرب إلى جعل مستوى الكلية أسوء وأسوء.

واوضح البيان انه "سيتم التواصل خلال اليومين القادمين لمحاولة مجالسة رئيس الجامعة علّه يتم التوصل إلى حل". ولفت الى ان التحرك سيبدأ بالحوار، يليه إعتصام المتحف، يليه توقيف دروس، وقد يليه الإعتصام المفتوح ما لم نحقق مطالبنا. وعليه ولأن المسؤولية مشتركة علينا وعليكم كطلاب ندعوكم للمشاركة بالإعتصام الذي سنقيمه أمام مبنى الرئاسة في المتحف في موعد يحدد بالأيام القليلة القادمة، لإعطاء فرصة للحل الدبلوماسي.

وختم البيان "لأن المطلب المحق يجمعنا، سنجتمع مهما كانت توجهاتنا لنرسم الغد الذي نتمناه للجامعة اللبنانية الوطنية".