زار وفد من تحالف​القوى الفلسطينية​ عضو كتلة التحرير والتنمية ​عبد المجيد صالح​ في دارته في مدينة صور بحضور المسؤول الأعلامي في حركة أمل صدر الدين داوود وأفراد عائلته حيث قدم له الوفد العزاء والمواساة بوفاة نجل شقيقه المرحوم عماد صالح.

وتحدث عضو قيادة حركة "الجهاد الإسلامي" في لبنان وأمين سر التحالف في صور ابو سامر موسى الذي أكد أنّ "ما يجمع الشعبين اللبناني والفلسطيني كبير جداً ضمن مشروع وهدف واحد هو مقاومة العدو الصهيوني"، معتبراً وفاة الشاب عماد صالح هو ليس خسارة للشعب اللبناني بل خسارة للشعب الفلسطيني ايضاً.

كما تحدّث عضو القيادة السياسية لحركة حماس في لبنان جهاد طه، الذي شدّد على ضرورة تضافُر الجهود ووحدة الصف اللبناني الفلسطيني لمواجهة كافة مشاريع الفتنة التي تهدف لشق الصف وتشتيت جهود الأمة، وأكد أن الفصائل ستبقى حريصة على تكريس معادلة الأمن والأستقرار في المخيمات والجوار.

بدوره شكر النائب عبد المجيد صالح الفصائل على هذه اللفتة الكريمة التي تبرهن على عمق العلاقة التي تجمع الشعبين اللبناني والفلسطيني والتي تخفف من مصابنا الجلل، مؤكداً أن مشروعنا واحد وستبقى القضية الفلسطينية هي القضية الجامعة، مشدداً على تكريس الوحدة في اطار صيغة تجمع الكل الفلسطيني في مواجهة الكيان الصهيوني.