وجه رئيس مجلس قيادة "حركة الناصريين الأحرار" في لبنان ​زياد العجوز​ رسالة تعزية وتأييد للرئيس المصري ​عبد الفتاح السيسي​ مستنكراً الحادث الإرهابي الذي أودى بحياة النائب العام هشام بركات.

وأوضح العجوز أن مصر ما تزال تتعرض لأبشع وأخطر المؤامرات الهادفة الى ضرب كيانها ومؤسساتها الرسمية وزعزعة الأمن والإستقرار فيها، لافتاً الى ان جريمة إغتيال النائب العام حلقة في مسلسل الإجرام الذي لن يتوقف إلا بإستخدام القبضة الحديدية ضد الإرهابيين المجرمين.

ولفت الى "اننا تألمنا لهذا الحادث الأليم، الذي يجب أن لا يمر مرور الكرام فمصر اليوم برئاسة عبد الفتاح السيسي أمام إمتحان وإختبار صعب، فلا مساومة ولا مهادنة مع الإرهابيين"، معتبراً أنه آن الأوان لتعليق مشانق زعمائهم ليكونوا عبرة لمن يريد أن يعتبر ولمن يظن أنه بإرهابه يستطيع إخضاع وإركاع مصر.

وتوجه للسيسي مؤكداً "نحن معكم يا سيادة الرئيس في كل خطوة من خطوات الدفاع عن مصر وحمايتها والنهوض بها، فلقد سمعنا ردة فعلكم على أثر اغتيال النائب العام ولا يسعنا أمام جدية كلامكم وشهامتكم إلا أن نؤيدكم ونقول لكم سيروا على بركة الله واحموا مصر من هؤلاء الإرهابيين المجرمين القتلة، فدماء شهداء الشعب المصري الطاهرة يجب أن تمهد الطريق لإجتثاث الإرهاب من أساسه، فمن المؤكد أن من أقدم على عملية الإغتيال الأخيرة له من الخبرة والدعم والتمويل بشكل كبير قد تكون على مستوى أجهزة دول".

وختم العجوز، "بإسمي وإسم إخواني في "حركة الناصريين الأحرار" أتقدم منكم ومن الشعب المصري بأحر التعازي ، مجددين دعمكم وتأييد توجهاتكم ومواقفكم".