استنكر رئيس حركة "شباب لبنان" ايلي صليبي في اتصال مع رئيس غرفة بيروت وجبل لبنان محمد شقير "ما ورد في بيان حملة "طلعت ريحتكم" مساء اليوم من قدح وذم وافتراء ونسب تهم لأناس كانوا ولا يزالون رافعة الاقتصاد الوطني وساهموا في اعادة اعمار البلاد واقتصادها على كل الصعد أكثر من مرة".

واعتبر صليبا أن "أوقح ما تضمنه البيان كان نعت الاقتصاديين اللبنانيين المجتمعين بـ"النصابين" وهو نعت ينطوي على قدح وذم واتهام ونسب جريمة، وكل ذلك دون اثبات ولا دليل، وجريمة هؤلاء الاقتصاديين ليست الا أنهم طوّروا اعمالهم ومشاريعهم فبنوا مؤسسات اقتصادية اقتحمت الاسواق العالمية وأمّنت فرص العمل لمئات لا بل آلآف الشباب اللبنانيين وحرّكت عجلة الاقتصاد الوطني على مدى عقود".

واذ أكد صليبا أن "حركة شباب لبنان ترفض وبشكل مطلق التعرض لأي كان دون دليل أكيد وخارج الأطر القضائية المعمول بها"، شدّد على "رفض محاولات استغلال وجع الناس للتهجم على أشخاص او مؤسسات او هيئات بما يضر الاقتصاد الوطني ويهدد بالتالي المصلحة الوطنية العليا".

وشدد شقير على ان "الشرفاء في البلاد أدرى بمخاوف وهواجس الاقتصاديين المبنية على الدراسات والارقام مجددا تأييده للمطالب المحقة"، مستنكرا "الاعتداء على الوسط التجاري والتعرض للمؤسسات والاملاك العامة والخاصة فيه سيما وانه الثقل الاقتصادي والتجاري في البلاد".