تابع ​المعرض المسيحي​ الرابع عشر الذي ينظمه الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان (ucipliban) في قاعات دير مار الياس - انطلياس نشاطاته المتنوعة . إذعُقدت ندوتان الأولى حول " العلاقة بين التعليم والاختصاصات وسوق العمل " والثانية حول "توجيهات البابا فرنسيس الجديدة بخصوص دعاوى بطلان الزواج".

شارك في الندوة الأولى "العلاقة بين التعليم والاختصاصات وسوق العمل" كل من عميدة كلية التربية في الجامعة اللبنانية الدكتورة تريز الهاشم ، المدير العام للمؤسسة الوطنية للاستخدام جان أبي فاضل ، رئيس جمعية قدرات للحد من البطالة الأستاذ دال حتي ، رئيس الجمعية الخيرية للأبحاث والدراسات (ward)أُسامة غنيّم وأدارتها الاعلامية رانيا أبي نادر .

كما شارك في الندوة الثانية "دعاوى بطلان الزواج" التي عقدت حول "توجيهات البابا فرنسيس الجديدة بخصوص دعاوى بطلان الزواج" كل من النائب البطريركي للشؤون القانونية والقضائية المطران حنا علوان، رئيس المحكمة الاستئنافية للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي حداد، قاضٍ في المحكمة الاستئنافية المارونية الأباتي أنطوان راجح وقاضي التحقيق في جبل لبنان بيتر جرمانوس ، وأدارها رئيس غرفة المحكمة الابتدائية المارونية الأب مارون الهاشم .