استنكر رئيس مجلس قيادة حركة "الناصريين الأحرار" ​زياد العجوز​ "الحملات المسعورة ضد السعودية التي يعمد الى ارتكابها واطلاقها عناصر منتمية لـ"حزب الله" بشكل مباشر وغير مباشر"، معتبراً أن "تلك التصرفات الميليشياوية تحمل في طياتها استفزازاً كبيراً للشارع الأكبر في الساحة اللبنانية الشارع الوطني العروبي الصادق".

ولفت العجوز في بيان الى اننا "صدمنا عند اغلاق مكتب قناة "العربية" في بيروت بأحد الموظفين التابعين لذلك المكتب يعلق على قرار الإغلاق بأنه "فدا السيد"، مما يؤشر الى أن ما تواترته الأخبار عن السبب الحقيقي لإغلاق مكاتب "العربية" في بيروت هو اكتشاف اختراق كبير لـ"حزب الله" في داخله".

وأشار الى أنه "لم يكد يصدر هذا القرار حتى تحركت مجموعات ميليشياوية تجاه مكاتب جريدة "الشرق الأوسط" التابعة للسعودية وقاموا بعمليات تخريبية وإطلاق شعارات تمسّ مباشرة بكرامتنا كرامة السعودية، واليوم تستمر هذه التحركات المشبوهة برفع صورة كاريكاتيرية لعلم السعودية على مدخل بيروت، فيه الكثير من الإساءة والتمعن في ذلك".

وتساءل العجوز: "الى متى يمكننا السكوت عن هكذا استفزازات؟ وهل علينا ومن أجل المصلحة الوطنية كما يبرر البعض أن نسكت على الإهانة؟"، موضحاً انه "بات واضحاً أن "حزب الله" بدأ بزج "التيار الوطني الحر" للإساءة السعودية والتي تحمل في طياتها آلاف علامات الإستفهام ، خصوصاً أن هذا الحزب بدأ يتكل على العونيين في الخارج وفي دول الخليج تحديداً ليقوموا بمهماته بعد أن إنكشفت عناصره".

وشدد على اننا "لن نسمح مطلقاً بالإستمرار في مثل هذه الأعمال الإستفزازية، ونقول للقاصي والداني بأن هكذا أمور لن تمر مرور الكرام، وعلى الدولة أن لا تنحاز لفريق ضد آخر، فإذا حتمت علينا المواجهة دفاعاً عن كرامتنا وكرامة السعودية والدول العربية الشقيقة فلن نتوانى لحظة أن نقوم بالواجب".