أكد رئيس اتحاد بلديات طرابلس خلال افتتاحه حديقة عامة في جبل محسن، أن "أهالي جبل محسن عانوا الكثير، وتكبدوا الويلات والمشقات، ودفعوا الثمن مع أهالي باب التبانة عن كل اللبنانيين"، مشيراً الى أنه "حقكم اليوم كما الجميع ان تنعموا بالراحة والامان والاستقرار، وان نوفر لكم كبلدية وضمن امكانياتنا المتواضعة أبسط مقومات الحياة الكريمة. لذا، وعدناكم بأن لا تنتهي ولاية المجلس الحالي الا وتكون الحديقة في تصرفكم لتكون متنفسا حقيقيا لاطفالنا وابنائنا في جبل محسن".

ولفت الى "اننا اليوم نفي بالوعد الذي قطعناه على أنفسنا لنحتفل سويا بافتتاح حديقة جبل محسن، لا بسبب قرب الانتخابات البلدية كما يحلو للبعض رمي الكلام والاتهامات جزافا، فأنا قلت منذ اليوم الاول لتسلمي مهامي البلدية، بأنني سأقوم بما يمليه علي ضميري أثناء رئاستي للمجلس البلدي، ومن بعدها سأسلم الأمانة لمن يخلفني مرتاح القلب والعقل والضمير. لكن اسمحوا لي قبل ان أودعكم، ان اتقدم أمامكم بالشكر والعرفان والتقدير لابنتكم، عضوة المجلس البلدي زميلتي السيدة ليلى شحود تيشوري التي عانت كثيرا ولاحقت كل خطوة وكل اجراء وعملت على تسهيله من أجل ان تبصر هذه الحديقة النور. كما لا يسعني الا ان اتقدم بالتحية والشكر للدكتور محمد شمسين المدافع دوما عن احتياجات هذه المنطقة العزيزة".

وبارك للأهالي "افتتاح هذه الحديقة على أمل ان نكون سويا قد وفينا جزءا يسيرا من حقوق أبناء جبل محسن علينا. كل الشكر لكم على حضوركم، آملا منكم ومن كل المعنيين في المنطقة العمل بجد للمحافظة على الحديقة لتبقى أيقونة المنطقة ونقطة جذب الناس إليها".