اعتبر المرشح للانتخابات البلدية في بلدة بيت الدين عن لائحة "النهضة والكرامة" ​ناجي خوري​ أن "نسبة الاقتراع حتى اللحظة مقبولة رغم توقعاتي بأنها ستصل إلى 50%"، لافتة إلى أن "هذه النسبة قابلة للارتفاع في الساعات المقبلة".

وفي حديث للنشرة، أشار خوري إلى "اننا نحاول ضبط الشارع ومنع التصادمات من خلال التجاوب مع القوى الأمنية لأن الوضع داخل البلدة متشنج بسبب سوء تنظيم الانتخابات في البلدة"، مؤكداً "اننا كشفنا العديد من التعديات الانتخابية الا اننا لم نتمكن من الحصول على أي شيء لنرتكز عليه في اتهاماتنا"، ومشددا على "انني متفائل لأن مجرى الانتخابات يأخذ مجراه الطبيعي.

وأعرب خوري عن استيائه من "وجود قلمين للاقتراع داخل مبنى البلدية فكيف يمكن أن تجري الانتخابات داخل المبنى والمعركة الانتخابية قائمة على البلدية"، لافتاً إلى أن "ألكثير من الأهالي قد تضرروا من هذا الاجراء لأن الجيش أقفل جميع المحال داخل ساحة القرية ما سبب خسائر مادية للكثير من المواطنين".

وأوضح خوري أنه "بسبب الضغط الكبير في هذه الانتخابات شهدت البلدة سوء تنظيم"، مشددا على أن "الخطأ الأكبر أن تقام الانتخابات داخل مبنى البلدية رغم وجود الكثير من المدارس داخل البلدة".