شكر رئيس لائحة "نعم نحو الأفضل" الفائزة ​نبيل كحالة​ "كل من صوت للائحة "نعم نحو الأفضل" أي الأوفياء وأهالي سن الفيل لأننا أهل والوفاء الذي حصل كان عرساً في سن الفيل"، مشيراً إلى أنّه كان يتوقّع هذه النتيجة، "وأنا كنت مصرًا أننا سنربح لأنه لدينا ثقة بأنفسنا وبالناس".

وفي حديث إذاعي، لفت كحالة إلى "أننا كنّا مع المصالحة مع اللائحة الأخرى في سن الفيل وآمنا بها"، وقال: "نحن كنا مع المصالحة المسيحية على الصعيد الوطني ولكن من غير الدخول إلى المناطق والبيوت، فبامكانهم استغلال هذه المصالحة على الصعيد الوطني وفي السياسة والنيابة لا على الصعيد المناطقي والعائلي".

وأشار كحالة إلى أنه "بالنهاية سن الفيل قالت كلمتها وسن الفيل لا تُسلّم للاحزاب بسهولة"، وقال: "رغم انني كتائبي وافتخر بذلك لكن لم نستعمل انتماءنا الحزبي في سن الفيل كما ان حزب "الكتائب اللبنانية" ورئيس حزب "الكتائب اللبنانية" النائب ​سامي الجميل​ لم يتدخل بالانتخابات في سن الفيل"، وأضاف: "فضّلت ان يبقى السياسيون جانباً في هذا الاستحقاق لكي يبقى بلدياً".

وأكد كحالة أن "فريق لائحة "نعم نحو الأفضل" هو فريق متجانس حيث اخترنا بعضنا بجدية وتوافق وباستطاعتنا العمل بجدية"، مشيراً إلى أن "فريق لائحة "سن الفيل بتحمعنا" لم يكن متجانساً كفريق لائحتنا"، مؤكداً أنه يخدم منافسيه اكثر من الذين يؤيدونه.