أعلن عضو "كتلة المستقبل" النائب ​أحمد فتفت​ "أننا في مواجهة سياسية مع "حزب الله"، وأن الحوار القائم مع هذا الفريق لم يؤد إلى أي نتيجة".

وفي حديث الى صحيفة "السياسة" الكويتية، أوضح ان "الحزب يعمل على التصعيد في الداخل من خلال ما يُسمى بـ"سرايا المقاومة" ودوره في سوريا، ولم يقدم شيئاً على الصعيد السياسي، عكس ما قام به "تيار المستقبل" الذي بادر بما فيه الكفاية، فليتفضل الآخرون ويقوموا بمبادرات من أجل الحل".

ولفت الى ان ""سرايا الفتنة" تشكل مصدر تهديد بالنظر إلى الممارسات المرفوضة التي تقوم بها في أماكن تواجدها في مناطق حساسة والتي قد تتسبب بفتنة مذهبية بين السنة والشيعة وكأنهم يهددون البلد بحرب أهلية، وبالتالي من واجب وزير الداخلية ومن واجب "تيار المستقبل" أن لا يقبلا بهذه الأمور".

واعتبر فتفت أن "حزب الله" وحلفاءه "يمارسون سياسة ابتزاز لأنهم لا يريدون تقديم شيء، بحيث أنهم يعتبرون أن رئيس "تيار المستقبل" سعد الحريري مستعد لتقديم تنازلات إضافية كما في كل مرة في الموضوع السياسي، ولذلك فهم يراهنون على إمكانية أن يقدم تنازلات أكثر، لكنهم واهمون وبالتالي فإن موضوع تقديم تنازلات جديدة أمر غير وارد مطلقاً لدينا، سيما وأن قاعدتنا الشعبية لا يمكن أن توافق على ذلك".