لفت وزير الاعلام ​رمزي جريج​ بعد انتهاء جلسة مجلس الوزراء الى انه "في مستهل الجلسة كرر رئيس الحكومة ​تمام سلام​ مطالبته بضرورة انتخاب رئيس جديد باعتبار أن الشغور يفقد الدولة رأسها الذي بدونه لا يستقيم عمل سائر المؤسسات الدستورية مناشدا النواب العمل على ملء الشغور دون أي تأخير"، مشيراً الى ان "سلام أكد خلال الجلسة أن خلية الازمة مستمرة بمهمتها للوصول لتحرير العسكريين وأن المفاوضات تسير ببطىء املا أن تصل الى نتيجة ايجابية".

واوضح أن "سلام عرض الزيارة التي قام بها الى فرنسا حيث لمس اهتمام فرنسي على كافة الاصعدة، كما تطرق الى قضية العسكريين المخطوفين، مؤكدا ان خلية الازمة تواصل عملها دون أي انقطاع وأن المفاوضات تسير ببطىء لكن نأمل أن تؤدي الى النتيجة المتوخاة".

وأشار جريج الى ان "المجلس قرر الموافقة على طلب المالية رفع سقف تحويلات وزارة المالية الى 15 مليون دولار لدعم مؤسسة كهرباء لبنان خلال العام 2014، وعلى مشروع قانون يرمي الى اعفاء من رسم الانتقال تركة عوائل شهداء القوات المسلحة شرط أن يكون الاستشهاد نتيجة أعمال حربية".

كما وأكد موافقة المجلس على "طلب الانماء والاعمار تخصيص الاعمال غير المعقودة من الاتفاقية الايطالية لمشروعي الطريق الشمالي السريع والمرحلة الاولى من بناء جسر في منطقة سير، وعلى نقل بعض الاعتمادات من احتياطي الموازنة الى حساب بعض الوزارات والادارات العامة وعلى طلبات بعض الوزارات والادارات قبول هبات المقدمة لها".

وأشار الى أن "المجلس وافق أيضاً على طلب بعض الوزارات السفر خارج لبنان للمشاركة في مؤتمرات أو اجتماعات، وعلى تكليف مجلس الانماء والاعمار اعداد الدراسات اللازمة لانشاء مركز مدني على العقار القائم عليه الملعب البلدي وعلى مشرع قانون بتعديل شروط تعيين القائممقام".