سأل النائب محمد كبارة في بيان اليوم: "هل يصدق الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله ما قاله هو في كلمته المتلفزة التي حدد موعدها من دون مناسبة؟ لو كان نصرالله يلقي كلمته على الأموات في المدافن، لخرجوا من قبورهم وهتفوا "هذا كذب، هذا إفتراء". فعلا هل يصدق نصرالله الكلام الذي قاله؟".

أضاف: "معك حق يا سيد حسن، إيران لم تضطهد الشعب العراقي، بل قتلته يا سيد حسن. وإيران لم تضطهد الشعب السوري، بل قتلته يا سيد حسن، وقتلته معها. إيران، يا سيد حسن، لم تضطهد الشعب اللبناني بل قتلته وأنت معها في بيروت وعبرا وطرابلس والبقاع وعرسال وفي كل مكان. إيران لا تحتل لبنان ولا سوريا ولا العراق، بل اللبنانيون والسوريون والعراقيون يحبون إيران ويحترمون إيران، بحسب زعمك. بربك، هل تصدق كلامك هذا يا سيد حسن؟"

وأضاف "الحوثيون في اليمن ملائكة، لم يتعرضوا لأحد ولم يقتلوا أحدا ولم ينقلبوا على النظام وما حاصروا الرئيس عبد ربه منصور هادي في العاصمة صنعاء التي ما احتلوها ولا قتلوا أهلها. نحن لا نصدق كلامك يا سيد حسن ولكن بالله عليك أتصدق أنت ما قلته؟ أما المملكة العربية السعودية فما قلته عنها يا سيد حسن لا قيمة له ولا يستحق ردا ولا تعليقا، إذ بدا واضحا أنه أولى نتائج الحزم مع من لا يفقه الحكمة القائلة: "إحذروا غضب الحليم".