اشار الطلاب اليمنيون في كلمة لهم خلا لاعتصام لهم في الاسكوا وسط بيروت، الى ان "حصيلة العدوان في اليمن هو قتل المدنيين في مساكنهم، ويأتي هذا العدوان للتعمية على ما تقوم به بعض الدول الاخرى، واستمرار السعودية بإعتدائها على اليمن دفعنا الى التظاهر مام مبنى الامم المتحدة، ودعو الى التوحد في وجه العدوان السعودي الاميركي.

بدورهم، الطلاب اللبنانيين توجهو بكلمتهم الى الامين العام للامم المتحدة بان كي مون طالبوه بوقف سفك الدماء في اليمن وسوريا، كما توجهو الى كل المنظمات الدولية المشاركة لوقف الضربات على اليمن.

بدوره تمنى العضو في البرلمان اليمني سنان عبدالولي العجي في حديث لـ"النشرة" أن "يأتي هذا التحالف ويضرب في اسرائيل"، مضيفاً: "عندما اذا كانوا متأكدين ان عدوهم هو ايران فلماذا بضربون اليمن"، مشددا على أن "شرعية الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي لن تكون الا من اليمنيين وهم يرفضونه".

وكان أشار علي الظاهري لـ"النشرة" على هامش الاعتصام الى أن "جرمنا الوحيد أننا رفضنا أوامر السعودية وهي تعودت على مدار السنوات الماضية أن يكون قرارنا السياسي والسيادي في يدها"، واصفا إياها "بحرب الإبادة"، مؤكدا في نفس الوقت أنه "ورغم هذه الحرب فهم لن ينجحوا في كسر إرادة الشعب اليمني".

أما حسام حميد الدين فلفت الى أننا "نريد أن نقول أن الشعب اليمني واحد ومسرحية العراق وسوريا لن تمر على اليمن".