أكدت ​وزارة العمل​ أنه يهمها المحافظة على كل عامل وموظف وان تحفظ كل المؤسسات العاملين فيها، فإنها تحتفظ بحق متابعة اي عملية صرف مع احترامها لسياسة المؤسسات لا سيما الخاصة منها، لافتة الى أن "دور الوزارة يبدأ حين تردها شكاوى خطية ورسمية من اي موظف او عامل يشعر بالغبن اذا تم صرفه بشكل او بآخر من المؤسسة التي يعمل فيها".

وأوضحت الوزارة في بيان أن "موظفي شركة "chrysanteme" المتعاقدة مع كازينو لبنان يعملون مع شركة "chrysanteme" واذا كان الكازينو اوقف العقد مع شركتهم يستطيعون ان يتقدموا بشكوى ليعرفوا مدى احقية مطالبهم، وما اذا كانت حقوقهم لدى الكازينو ام الشركة"، مشددة على أنها تقف الى جانبهم في حال ثبتت لهم حقوقهم.

ولفتت الى أن "الوزارة ليست نيابة عامة تتحرك انطلاقا من اخبار او حصول تظاهرة او خطابات للمزايدة من هنا وهناك"، داعية الموظفين الى البحث عن حقوقهم بشكل قانوني وموضوعي وان لا يدعوا اي فريق يتاجر بهم ويوظف قضيتهم في اطار لا يمت بصلة الى حقوقهم ، وهذا ما أبلغهم اياه وزير العمل حين زاروه منذ حوالي الشهرين.

وأكدت الوزارة أنها تحتفظ بحقها في الادعاء على كل من يحاول من دون ان تكون له صفة قانونية التعاطي مع هذا الموضوع والتطاول بأي شكل على دور وزارة العمل.