دعا أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين "المرابطون" العميد ​مصطفى حمدان​ "الجميع الى الاستمرار في إدارة شؤون العباد والبلاد من خلال الحكومة، ومن خلال النظر الى مشاكل أهلنا التي تبدا بملف النفايات وصولا الى لقمة العيش".

واثر لقائه على رأس وفد من الحركة مفتي الجمهورية الشيخ ​عبداللطيف دريان​، دعا الى ان "يعاد وضع مجلس الوزراء كما هو، وإعادة تفعيله، واتخاذ الإجراءات التي الناس بحاجة اليها اليوم سواء ملف النفايات، او غيره من الملفات الاقتصادية والاجتماعية التي اصبح المواطن اللبناني يعيش هواجس هذه الملفات الضاغطة".

وفي الشأن الاقليمي، لفت الى "اننا دائما نقول بان هذه التفجيرات التي حصلت في مصر او في تونس، هذه التفجيرات الإرهابية يجب ان يكون هناك واقع عربي محصن يقوم بمكافحة هؤلاء الإرهابيين والمخربين ابتداء من المبادرة التي طرحها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في القمة العربية، وهو تشكيل القوة العسكرية العربية الموحدة، واستنهاض الجيوش العربية لمكافحة هؤلاء الإرهابيين".

وأشار الى انه "اكيد اليوم نرى بان الجميع سواء في أوروبا او في اميركا او في روسيا يدعو الى مكافحة هؤلاء الإرهابيين، واصبح الجميع على اقتناع بان من يستعمل ورقة الإرهاب لفرض أي امر سياسي سيؤدي هذا الإرهاب إلى استهدافه، وسيكون أول ضحايا هذا الإرهاب".

وأفاد "اننا اكدنا للمفتي تقديرنا وتثميننا بالموقف الذي يتخذه دائما بدعوة الجميع الى الروية والحكمة، وعدم الانجرار خلف ما يطبخ للبنان من فتن أصبحت واضحة وخاصة بعد الانفجارات التي حدثت في برج البراجنة، وكل التقدير الى من استنكر هذه التفجيرات، ومن دعا فعلا الى التماس الموقف السياسي الصحيح في حماية لبنان من خلال وأد الفتنة التي حاول البعض ان يثيرها بعد انفجارات برج البراجنة".