أفادت مراسلة "النشرة" في الشمال عن "اصابة المواطنة أ.س. بطلق ناري في كتفها اثناء خروجها من منزلها في الحارة الجديدة بمنطقة جبل محسن في طرابلس، بعد سقوط رصاصة طائشة كانت قد اطلقت ابتهاجاً بإحدى المناسبات، حيث نقلت الى مستوصف الزهراء الطبي في جبل محسن للمعالجة".




















































