طالب نائب رئيس المكتب السياسي لحركة امل الشيخ ​حسن المصري​ الحكومة برعاية شعب لبنان اجتماعيا واقتصاديا وعدم أخذه الى قوانين انتخابات دنيئة لا تتلاءم مع عظمته وانما تتلاءم مع نفوس قذرة آمنت بنفسها فقط وبأنانياتها ولا تريد بناء وطن, داعيا الحكومة والمجلس النيابي الى الإتجاه نحو قانون عصري من أجل الحفاظ على عظمة لبنان وعظمة الشعب اللبناني من أجل انتصار الفكر الحضاري في لبنان.

في سياق اخر، أكد في احتفال تابيني في قاعة الكرامة في مدينة العباس في حي السلم، أن نهج المقاومة يؤمن بأن لبنان لا يمكن إلا أن يكون لبناني ولا يمكن أن يقسم أو أن يُعتدى عليه ما دام مصونا بالثلاثي الماسي الجيش والشعب.

أضاف:"هذا المثلث ما دام يرفرف بجناحيه فوق سماء لبنان فمعنى هذا أن لبنان في أمان واطمئنان ومادامت الشرعية اللبنانية الممثلة بالجيش والقوى الأمنية وكل من يحمل بندقية من مؤسسات هذه الدولة الرسمية وما دام الشعب يحضن هذه المؤسسات في قلبه وما دامت المقاومة في خدمة المؤسسات الأمنية والعسكرية والشعب اللبناني معنى ذلك أن لبنان هو قلعة سوف تتحطم عليها كل أطماع الصهاينة وغير الصهاينة الذين يحاولون الإعتداء على لبنان".

واكد أن لبنان يعيش حالة الأمن لأن من بيده الأمر مصر على إبقاء هذا البلد منيع ومصان ومحصن من اسرائيل وكل المنظمات الإرهابية التي تحاول الإعتداء على الأمة العربية والإسلامية .

كما اكد اننا سنبقى لهم بالمرصاد لهذه المنظمات الارهابية جاهدين أن نضع حدا لأذيتهم ولأساليبهم الدنيئة التي تنطلق من نفوسهم المباعة للشيطان وسوف يقضى عليهم .