بكثير من الملل وصل الى درجة اليأس اطلق اللبنانيون صرختهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ساعات امضوها على الطرقات في زحمة السير جراء اعتصام ​الشاحنات​ في عدد من المناطق اللبنانية وعند مداخل العاصمة بيروت، ما ادى الى شل حركة السير في الطرقات الرئيسية التي اعتصم فيها سائقو الشاحنات، الا ان المستجد في هذا الاعتصام هو الاحتكاك المباشر مع المواطنين وتحطيم سيارات المعترضين على اقفال الطرقات بطريقة "همجية".

المواطنون طالبوا اصحاب الشاحنات بفتح الطرقات واقفالها امام المسؤولين في البلد، وفي السياق سأل الياس "ما بعرف ليش كل واحد عندو مطالب بقوم بسكر الطرقات قدام الناس، لنكون نحن يلي اكلنا حقوق الشاحنات ومش عارفين، يتظاهرو قدام يلي كان السبب". احمد ياسين اعتبر انه بدلاً من إغلاق وتسكير الطرقات على النّاس للمطالبة بتشغيل الكسارات غير المرخصة، سكّروا عبيوت المسؤولين وتفاهموا معهم، أكثر من 3 ساعات حتّى وصلت الى مكتبي بسبب إغلاق الطّرقات من قبل أصحاب الشاحنات، متسائلا هل ستنالون حقوقكم بقطع الطّرقات علينا؟ علي وهبي قال "يقدر اصحاب الشاحنات وبحترمن، بس كمان هني يقدرو انو عم يضرو الناس لمتلهم، مش الاتوستراد هو مكان الاحتجاج يروحو ينزلو امام السراي". احمد خنافر اشار الى ان القرار من وزارة الداخلية والرد من أصحاب الشاحنات اشاوس في المكان الخطأ، والثمن دفعه المواطن.

وهناك من اطلق صرخة لتدخل الدولة لضبط الوضع لا سيما بعد التضارب الذي حصل وتكسير السيارات، بولا قطيش قالت "هيدا مش بلد هيدي مزرعة، اصحاب الشاحنات عم تكسر سيارات العالم، يا بشر يا دولة وين الجيش وين المغاوير تلم "البهائم" عن الطرقات. سحر اشارت الى ان هناك إشكال وكسر زجاج سيارة في الكوستا براا حيث تقفل الشاحنات الطرقات، كل هالذل مجبورة الناس تتحملو كرمال السياسيين يكسروا رؤوس بعض! اضافت "تفه". مهى توجهت الى اصحاب الشاحنات وما لف لفيفهم قائلة "ما فيك تاخود حقك بالاعتداء على حقوق الناس اللي علقان بالعجقة ومعو طفل عم يبكي جوعان مريض". فاطمة فرحات اشارت الى ان أصحاب الشاحنات عم يتزعرنو ويأرغلو، والمسؤولين ببيوتن تحت الـ"ac".. ومش رايحة إلا عالشعب المعتر لي علقان وإنمسح في الأرض، "تفه". أحمد عبدالله رأى انه "فوق ما مسكرين الطرقات عالشعب، لي رايح عشغله، او جامعته او حتى عالمستشفى... لا وكمان عم "تأرغلو"، لك شو هالقلية الاحساس والتمسحة هاي؟" مصطفى رعد رأى انه "عند ​قطع الطرق​ات. ابحثوا عن متعهد الجمهورية".

صرخة "قهر" واحدة اطلقها المواطنون العالقون اليوم في سياراتهم الذين لا "ناقة لهم ولا جمل" بكل ما يحدث من قرارات او اعتصامات، الا انهم مظلومون في الشوارع، كما انه يتم الاعتداء عليهم بلا رادع، بعدما تحولت مطالب اصحاب الشاحنات الى عذابات للمواطنين واعتداءات.