زار وفد من مؤسسة "​لابورا​" يرأسه الأب طوني خضره المدير العام الجديد للجمارك بدري ضاهر، مهنئا بتوليه منصبه الجديد، وحضر اللقاء ممثلو الكنائس الـ13، مندوبو الأحزاب المسيحية في لابورا، أعضاء من الجمعية.

وافاد بيان لـ"لابورا" ان "اللقاء كان مميزا، أظهر فيه ضاهر دعمه وتشجيعه لرؤية "لابورا" وجوهر عملها وأهدافها"، مشيراً إلى أن "اللقاء أكد حاجة الإدارات العامة وبخاصة الجمارك إلى التواجد المسيحي".

ورحب ضاهر بالزيارة، مبديا "كل الرغبة في التعاون وتعزيز العلاقات بين إدارة الجمارك و"لابورا"، وبخاصة في ما يتعلق بالتوظيف والتوجيه والتدريب، لما فيه من خير ومصلحة الوطن، حفاظا على صيغة العيش المشترك".

وتحدث الأب خضره عن "جهود "لابورا" في دعم المواطنين للانخراط في وظائف الدولة، سلك إداري وعسكري، عبر التوجيه المهني والتدريب التي تقوم به، وعرض لأعمالها المستقبلية في هذا المجال"، مثنيا على "مناقبية ومهنية المدير العام للجمارك وعلى الجهود التي تبذلها المديرية العامة للجمارك في سبيل مكافحة الفساد، من إحباط عمليات التهريب، ووقف هدر المال العام وتحسين الجباية ومراقبة الحدود وضبط المخالفات في معظم المرافق".

كما أعرب خضره عن رغبته في أن "يثمر هذا اللقاء نتائج فعالة لاسيما في ما يختص بدعم الحضور المسيحي في مؤسسات الدولة"، شاكرا لضاهر حسن الاستقبال ومتمنيا له كل التوفيق في منصبه الجديد".

وبحث المجتمعون في موضوع التوازن في إدارة الجمارك وتحديدا في التعيينات الجديدة للموظفين داخل الادارة.

كما سلم الوفد ملفا كاملا عن عمل "لابورا" إلى ضاهر للاطلاع على عملها في هذا الاطار، وشكر الوفد لضاهر تعيينه مندوبا ينسق بين إدارة الجمارك والجمعية، مثنيا على "الجهود التي يبذلها المدير العام في سبيل تطوير إدارة الجمارك".