قامت لجنة البيئة في البلدية في اطار التنسيق بين ​بلدية برج البراجنة​ وشركة "سيتي بلو" بشخص محمد شداد ومسؤول المفرزة البيئية في البلدية مصطفى السبع، بازالة ​النفايات​ والردميات والصلبيات في الشارع الممتد بين ​طريق المطار​ وأوتوستراد الرئيس حافظ الاسد وتحديداً بالقرب من ملعب الانصار، وقد قام الفريق خلال اليومين بتنظيف الطريق الرئيسي لاوتوستراد الأسد من فوق كما باتجاه نزلة المرامل الأوزاعي.

واوضحت البلدية في بيان، ان هذا العمل يأتي ضمن خطة وضعها المجلس البلدي برئاسة ​عاطف منصور​ لجهة ازالة كافة بؤر النفايات وخلق بيئة نظيفة، وشكر البيان المشرفين والعاملين في شركة "سيتي بلو" على المساهمة بانجاح هذه الخطة حفاظاً على النظافة وسلامة المواطنين وهي الخطة التي ستستمر في كل مناطق برج البراجنة.

واشار البيان الى ان قسم الشرطة في البلدية يواصل عمله بازالة التعديات عن الارصفة ومصادرة العربات والاكشاك وغير ذلك, كما تواصل الفرق الفنية المختصة بازالة التعديات عن ​الشبكة الكهربائية​ والاسلاك الممدودة بطريقة عشوائية كذلك تم سحب عدد من السيارات المهترئة المركونة في الشوارع منذ سنوات في بعض الاحياء. وتم اقفال عدد من المحلات والمؤسسات التجارية لعدم تقيدها بدفع الرسوم البلدية على الرغم من انذارها.