هنأ امين عام الاوقاف في المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى الشيخ حسن شريفة في خطبة الجمعة الجيش في عيده، مشيرا الى "هذه المحطة الوطنية الكبرى التي تؤكد على دور الجيش في حماية الوطن خاصة هذه الايام التي ننتظر فيها القضاء على ​الارهاب​ في ​جرود رأس بعلبك​ والقاع حيث بعد انتصار المقاومة عليه في جرود رأس عرسال هذه البلدة التي عادت الى حضن الوطن بفضل عطاءات المجاهدين والشهداء الذي سقطوا في مواجهة جبهه النصرة الارهابية".

واذ اكد الشيخ شريفة على "اهمية هذا النصر في ​جرود عرسال​ وخلاص لبنان من افة خبيثة ارهابية كانت تخطط باستمرار لضرب بلدنا ومنه واستقرار طالب جميع الجهات والحكومة بدعم الجيش والوقوف الى جانبه لاستكمال وانجاز الخطوة الهامة التي استكملت في جرود عرسال والتي من شأنها ان تريح المواطن بشكل كبير وتزيل عن كاهله هذا الارهاب الي لم يترك منطقة الا وطالها".

كما هنا الشيخ شريفة يتحرير الاسرى المجاهدين من يد الارهاب في ​سوريا​، معتبرا تحريرهم "خطوة هامة اكدت على النصر المؤزر في جرود عرسال".

وتطرق الشيخ شريفة الى ما يحكى عن رد رئيس الجمهورية ​سلسلة الرتب والرواتب​ الى ​مجلس النواب​ متخوفا من نسفها وبالتلي نسف حقوق الموظفين، مطالبابان تسلك السلسلة طريقها الى التنفيذ كما اقرت ودون تأخير .