أكد عضو كتلة "التحرير والتنمية" النائب ​عبد المجيد صالح​ أن "للإنتصار الذي تحقّق في الجرود اللبنانية آباء"، مشيراً الى أن "المقاومة كانت قد بدأت بتحرير ​جرود عرسال​ حيث قالت: الميدان يتحدّث عن نفسه".

وفي حديث الى وكالة "أخبار اليوم"، اشار صالح الى أن "هذا الميدان قد تحدّث وأظهر وجود تكامل بين الجيش والمقاومة بغض النظر عن بعض المواقف"، لافتاً إلى أن "الهدف ليس إنهاك الجيش أو ضرب معنويات أي طرف أكان "المقاومة" أو ​المؤسسة العسكرية​".

وشدّد صالح على أن "​الجيش اللبناني​ هو من أقوى الجيوش، خصوصاً وأنه لم يخض أية معركة إلا وخرج منها منتصراً، وبالتالي بطولات الجيش اللبناني حاضرة على مرّ التاريخ رغم قلّة الإمكانات والخلاف الجوهري بين بعض الأطراف السياسية حول حجب أو منع تسليح الجيش بالأسلحة اللازمة"، مشيراً إلى أن "الذين يرسلون الآن الزوابع والعواصف بأقلامهم الصفراء والسوداء وبنوايا خبيثة يحاولون اللعب على ايقاع الإنتصار".

وأكد صالح أن "التعبير الجازم عن هذا الإنتصار هو أنه انتصار لبناني، للجيش والشعب ومقاومته"، مشيراً إلى أنه "إذا نظرنا الى التداعيات على مستوى الإستقرار والأمن، سنرى أن عبئاً ثقيلاً أزيح عن كاهل اللبنانيين، وبالتالي انتصار الأمس يحمل نفس النتائج الايجابية للإنتصار الذي تحقق في العام 2006 من خلال هزم ​الجيش الإسرائيلي​".