استقبل رئيس ​الاتحاد العمالي العام​ ​بشارة الأسمر​، وفدا من "مياومي الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي وبحث معهم الصعوبات والمعوقات التي يصادفونها في الضمان أثناء أدائهم لواجباتهم والظلم اللاحق بهم جراء عدم رفع أجرهم اليومي قياسا بالعمل المضني الذي يقومون به وقد تقرر أن يقوم رئيس الاتحاد بالاتصالات اللازمة مع مدير عام ورئيس مجلس إدارة الضمان للوصول إلى حل مرضي بهذا الإطار".

والتقى الأسمر وفدا من سائقي ​الشاحنات​ العاملة في ​مرفأ بيروت​ نقل له "الواقع الخانق الذي يعانون منه في المرفأ من حيث الرواتب المتدنية وعدم وجود أية ضمانات اجتماعية لهم ولعائلاتهم في ظل بيئة عمل ملوثة ووجود مكبات ​النفايات​ داخل الحرم المرفئي ومجاري ​الصرف الصحي​ وبالقرب من إهراءات ومطاحن القمح مما يستدعي عملا دؤوبا للمعالجة. وقد وعد رئيس الاتحاد بالقيام باللازم مع أصحاب الشاحنات لإنصاف العمال ومع المسؤولين في المرفأ وخارجه لرفع الضرر البيئي الفادح".

كما استقبل، مدير عام تعاونية الموظفين في لبنان ​يحيى خميس​ على رأس وفد من المديرية. وأشاد خميس ب"الدور الحيوي الذي يقوم به الاتحاد العمالي العام على مستوى الحفاظ على حقوق العمال والموظفين بالإضافة إلى دوره الوطني في مختلف المجالات".، منوها بـ"النشاط والانفتاح والعمل الدؤوب الذي يمارسه الدكتور يحيى خميس بعد توليه هذه المديرية الهامة والانجازات التي تحققت وانعكست إيجابا على المواطنين والموظفين وخصوصا لجهة رفع وتوسيع سقف التقديمات".