أعلن مركز إعلام اللجنة الوطنية ل​مكافحة الإرهاب​ في ​روسيا​، عن "تصفية اثنين من قطاع الطرق المتورطين في أنشطة إرهابية في جمهورية ​إنغوشيا​ في ​القوقاز​ خلال عملية لمكافحة الإرهاب".

واشار المركز في بيان الى أنه "تم في منطقة نازران في إنغوشيا، أثناء تنفيذ عملية لمحاربة الإرهاب، تحييد اثنين من قطاع الطرق متورطين في جرائم ذات طبيعة إرهابية".

وأضاف، خلال عمليات بحث وتحر في منطقة غابات جنوب شرق قرية علي يورت، تم العثور على اثنين من العصابات المسلحة متورطين في نشاط إرهابي. وردا على طلب من ضباط إنفاذ القانون إلقاء السلاح وتسليم أنفسهما، قاما بفتح النار من أسلحة رشاشة.

واشار الى انه "تم تحييد كلا المسلحين في سياق معركة عابرة"، لافتا الى إن "اسم أحدهما وارد على قائمة المطلوبين الاتحادية لمشاركته في القتال إلى جانب المنظمة الإرهابية الدولية "​الدولة الإسلامية​"، لافتا الى أنه "تم العثور بحوزة المسلحين القتيلين، على رشاشين حربيين، وعبوتين ناسفتين في شكل "حزام ناسف"جاهزتين للاستخدام ، ومكونات لتصنيع عبوات ناسفة وذخيرة وقنابل يدوية ومعدات خاصة. قام خبراء جهاز ​الأمن​ الفدرالي بتفجيرها في ذات المكان"، مؤكدا أن "هذه العملية لم تسفر عن أي خسائر في صفوف السكان المدنيين أو بين قوات إنفاذ القانون والنظام هناك".