لفت عضو كتلة "المستقبل" النائب ​سمير الجسر​، إلى أنّ "زيارة الموفد السعودي ​نزار العلولا​ إلى ​لبنان​ مهمّة، خصوصاً بعد الكلام الّذي كان يثار، وهي تؤكّد على ثبات العلاقات "اللبنانية-​السعودية​" وإستمراريتها خلافاً لما كان يشاع عن وجود ضبابية في العلاقة بين البلدين".

وشدّد الجسر، في تصريحات صحافية، على أنّ "السعودية مجال حيوي للبنان، ووقفت بجانبه في كلّ الظروف الصعبة الّتي مرّ بها، وكذلك العلاقة الخاصة والمميّزة للسعودية مع ​آل الحريري​ وتحديداً مع رئيس الحكومة ​سعد الحريري​"، مؤكّداً أنّ "هذه الزيارة تقطع كلّ الكلام الّذي كان يسيء للحريري وللسعودية، وهي تثبت العلاقة بين البلدين لمصلحة لبنان على وجه التأكيد".

وركّز على أنّ "دور السعوديةلم ينقطع في لبنان، ولا يقف على زيارة لأنّ دورها ثابت إلى جانب لبنان في كلّ النكبات والحروب الّتي تعرضّ لها. دور السعودية لم ولن ينقطع".

وعن إمكانية أن تدعم السعودية جهات سياسية في ​الإنتخابات النيابية​ في أيار المقبل، أوضح الجسر أنّ "بإعتقادي السعودية لا تتدخل في هذه التفاصيل، والسعودية منفتحة على كلّ الجهات في لبنان ولها علاقات مع الجميع"، معرباً عن أمله في أن "تدعم السعودية لبنان في المؤتمرات الدولية الّتي ستعقد من أجل دعمه".