نفى رئيس لائحة "الكرامة والإنماء" النائب السابق ​يحيى شمص​ "الخبر المتداول حول "عقد اللائحة لقاء مع رئيس ​حزب القوات اللبنانية​ الدكتور ​سمير جعجع​".

واعتبر أن "هذه الأخبار والخطابات المنقولة، التي يتم نشرها بلا مصداقية. وهي أخبار عارية عن الصحة"، مؤكدا "إننا على يقين أن من قام بنشر هذه الأخبار على ​الواتساب​ ومواقع التواصل الاجتماعي، هو طابور خامس ذو أخلاق متدنية ونفوس خسيسة، هدفه تضعيف الدعم الشعبي، الذي لاقته لائحتنا في منطقة ​بعلبك الهرمل​، والذي كان واضحا يوم إعلان اللائحة، حيث ظهر على الإعلام حشد شعبي عظيم هز ميزان القوى والأحزاب اللبنانية عامة. وفي هذا الإطار، من يقوم بنشر مثل هذه الأخبار الزائفة سيتم ملاحقته عبر ​الأجهزة الأمنية​ ومحاكمته وفق القانون".

ودعا جميع أبناء بعلبك الهرمل "سواء كانوا يدعمونني أم لا، ألا يثقوا بكل ما يسمعونه، لأنه مع اقتراب الاستحقاق النيابي، ستظهر الكثير من الأخبار الزائفة، التي تهدف إلى إثارة النعرات الطائفية والتجييش والتحريض، بغية التأثير على النتائج، والعمل على عاطفة الناخبين".

وإذ شدد على أن "أبناء منطقة بعلبك الهرمل، هم أصحاب موقف وكرامة وإيمان، والأهم هم أصحاب فكر"، أكد أن "من يظن أن باستطاعته التأثير على رأيهم يكون من الواهمين".

وختم "لن يستطيع أحد أن يضعفنا بهذه السهولة، فإيماننا بقاعدتنا الشعبية كبير، واعتمادنا عليها وعلى الله سبحانه وتعالى، كي نصل إلى الفوز والتمثيل الصحيح لهذه المنطقة".