اشار المرشح عن المقعد الدرزي في دائرة ​بيروت​ الثانية ​رجا الزهيري​ الى ان "​قانون الإنتخاب​ الجديد ليس مثاليا ولكنه افضل بكثير من القانون السابق وهناك احتمال أن 10 بالمئة من الناخبين قادرين على ايصال مرشح الى البرلمان".

وفي حديث تلفزيوني راى الزهيري ان "​الطائفة الدرزية​ مهدورة الحق في تمثيلها البيروتي"، متسائلا:"هل من المعقول ان 6000 بيروتي درزي لا يوجد فيهم واحد قادر على تمثيل الطائفة الدرزية؟"، مؤكدا انه "من حق بيروت ان تكون ممثلة درزيا". ولفت الزهيري الى انه "لو كان بعض الزعماء يحترمون الناس وكرامتها وحيثيتها كان من المفترض ان يتم الاخذ براي الجمهور والناس واصحاب الشأن وليختاروا مرشحا درزيا من فريقهم السياسي ولكن من بيروت ولكن التقليل من قيمة الناس والدوس على كرامتهم هذا ما جعلني انتفض واعلن ترشيحي"، لافتا الى ان "تسمية لائحتنا ب "كرامة بيروت" جاءت من هنا بعد موافقة رئيسها".

وشدد الزهيري على ان "ارجاع ما تبقى من البيارتة الى مدينتهم هو هدف من اهدافنا"، مضيفا:"يجب ان يفهم الجميع ان اهل بيروت لا قرية لهم وعلى البلدية تقديم عقارات وبناء مجمعات سكنية وبيع الشقق الى اهالي بيروت بالتقسيط "، لافتا الى انه "لا يوجد اي شيء شخصي ضد اي زعيم او مرشح اخر " .