شدد مرشح ​حركة أمل​ عن دائرة ​بعبدا​ الدكتور فادي فخري علامة على ضرورة تفعيل الشراكة بين القطاع العام والخاص، واهمية خلق فرص عمل للشباب ذوي الاختصاصات الجامعية، وذلك منعا لهجرة الشباب بعد ان تحول بلدنا الى بلد مصدر للطاقات للخارج.

وأشار علامة خلال لقائه مع آل زين الدين الكرام في منطقة المريجة، الى أبرز النقاط في برنامجه الانتخابي القائمة على نظام الاستشفاء والطبابة ومشروع ضمانة ​الشيخوخة​ وتنظيم سوق الدواء في لبنان، كما شدد على أهمية المشاركة في الاستحقاق الانتخابي الذي يضمن وحدة المنطقة والوطن على جميع الأصعدة.

وخلال زيارته منزل عضو ​بلدية برج البراجنة​ الاستاذ ربيع العنان في الرويس، أكد علامة اننا نؤمن بدور النساء في المجتمع، مشيرا الى ان ​المرأة​ تمثل نص المجتمع ويجب عليها ان تكون بجانب الرجل وتمارس حقها الانتخابي بحرية من خلال عملية الاقتراع.

واكد ان أهم شيء يحتاج إليه البشر هو الاستقرار، ومنها الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي والامني، وذلك حفاظا على العائلة التي تشكل نواة المجتمع الصالح والدولة القوية، لذلك يجب العمل لخلق فرص عمل جديدة والحد من ​البطالة​ التي تترك اثارا سيئة جدا، واكد اهمية محاربة الظواهر الاجتماعية ومنها ادمان ​المخدرات​، حيث يجب متابعة هذا الملف لمساعدة الشباب من تخطي هذه الظاهرة.

بدوره، رحب الاستاذ ربيع العنان بالحضور، مشيرا الى ان العائلة بجميع أفرادها تدعم المرشح الدكتور فادي فخري علامة، متطرقا الى المشاريع الانمائية التي تحتاجها المنطقة.