دعا مرشح "​القوات اللبنانية​" عن ​قضاء البترون​ الدكتور ​فادي سعد​ "السياسيين المستقلين الذين يؤمنون بتطور الحياة السياسية، للانخراط في الاحزاب أو العمل على تأسيس أحزاب جديدة"، موجها التحية "للوزير ​ميشال فرعون​ الذي آمن بهذا التطور في العمل السياسي". كما حيا "النائب ​أنطوان زهرا​ الذي يؤمن بتداول السلطة وهو الحاضر دائما بجانبنا وفي صلب القضية ومستمر في نضاله الوطني والحزبي ولكن من خلال مواقع أخرى".

وخلال لقاء مع أهالي كوبا بدعوة من مركز "القوات اللبنانية" في البلدة، أعرب سعد عن عاطفته تجاه بلدة كوبا "التي لدي ذكريات مميزة فيها ومع أهلها. وهي كالابنة الوسطى التي تكون منسية ومهملة في العائلة بين الكبرى والصغرى. لكن كوبا هذه الابنة الوسطى ستكون موضع عناية واهتمام مني لأن وضعها حساس وبحاجة الى عناية خصوصا أنها تعرضت لحرمان مزمن"، مشيراً الى أن "أصعب مهمة هي تحمل المسؤولية عندما تكون الطبقة السياسية بأغلبيتها من مسؤولين غير مسؤولين."

ولفت الى "اننا حزب هاجسنا ​الانسان​ وكرامته، وهموم الناس تنام معنا وتنهض معنا وتأكل في صحننا، وهدفنا هو العمل على إيجاد حلول لمشاكل المواطنين ومعاناتهم بالاضافة الى طموحنا لبناء دولة فعلية. ولذلك كنا أول من انخرط في الدولة وآمن بالدولة وعندما أردنا بناء الدولة اضطهودنا وأدخلونا الى السجن، وصمدنا وضحينا وتحملنا وخرجنا من دون حقد وعدنا من جديد الى مشروع بناء الدولة الذي نحمله اليكم اليوم. لذلك أدعوكم لأن تصوتوا لهذا المشروع وإذا تخاذلنا حاسبونا لأن ثقافة المحاسبة وحدها تساعد على رفع مستوى الحياة السياسية."