وقّعت ​سوريا​ و​كوريا الشمالية​ عدّة مذكّرات تفاهم وبرامج تنفيذية لاتفاقيات تعاون في مجالات التعليم والصناعة والإسكان والاستثمار، وذلك في ختام اجتماعات اللجنة الاقتصادية المشتركة بين البلدين الّتي عقدت دورتها العاشرة في دار البرلمان في العاصمة ​بيونغ يانغ​.

وتضمّنت مذكرات التفاهم البرنامج التنفيذي لاتفاق التعاون في مجال التعليم بين ​وزارة التربية​ في سوريا ولجنة التعليم في كوريا الشمالية للأعوام 2018-2020 والبرنامج التنفيذي لمذكرة التفاهم للتعاون في مجال الصناعة بين ​وزارة الصناعة​ في سوريا و​وزارة الإقتصاد​ الخارجي في كوريا للأعوام 2018-2020.

كما شملت البرنامج التنفيذي لاتفاقية التعاون والمساعدة المتبادلة في المسائل الجمركية بين المديرية العامة للجمارك في سوريا والمكتب العام للجمارك في كوريا للعامين 2018-2019 ومذكرتي تفاهم الأولى بين هيئة الإستثمار في سوريا ووزارة الإقتصاد الخارجي في كوريا للتعاون في مجال الترويج للإستثمار، والثانية في مجال الأشغال العامة والإسكان بين ​وزارة الأشغال العامة​ والإسكان في سورية ووزارة الرقابة الوطنية على البناء في كوريا.

ووقّع الإتفاقيات والمذكرات رئيس اللجنة المشتركة وزير المالية الدكتور مأمون حمدان، وزير الإقتصاد الخارجي في كوريا كيم يونغ جيه.