وصف محافظ ​النبطية​ القاضي ​محمود المولى​ في تصريح أدلى به في مكتبه في ​السراي الحكومي​، اليوم الانتخابي "باليوم الوطني المجيد الذي انتخب فيه ال​لبنان​يون على قانون انتخابي جديد". معتبرا "ان اليوم الانتخابي مر بكل سلاسة وهدوء وتميز، وان حصلت بعض الهفوات فقد عولجت بشكل سريع".

واثنى على القوى السياسية التي التزمت ب​قانون الانتخاب​، كما على ​القوى الامنية​ والاعلاميين، مشددا على ان الانتخابات فرصة امام اللبنانيين عبروا فيها عن التزامهم بهذا القانون وتحفيز انفسهم لقوانين جديدة تعطي كل شرائح المجتمع اللبناني حقه في التمثيل". ولفت الى "النجاح الذي تحقق في هذا اليوم وفي هذا الامتحان ونجحت ​وزارة الداخلية​ والمديرية العامة للشؤون السياسية و​اللاجئين​ والاحوال الشخصية والمحافظين والقائمقامين وكل الذين عملوا لانجاح العملية الانتخابية، وامل ان يكون لبنان مستقبلا دائرة انتخابية واحدة".

واكد انه "لن تقفل صناديق الاقتراع ما دام هناك مقترعون داخل ​مراكز الاقتراع​، مشيرا الى ان نسبة الاقتراع متفاوتة بين قضاء واخر وبين بلدة واخرى، متوقعا ان تفوق ال 53 % مع التمني بأن تكون اعلى وقد تزيد ولا يزال امامنا ساعة لاقفال الصناديق".