اشار المكتب الإعلامي ل​سركيس سركيس​ في بيان، الى انه بعدما أعلن ​شارل أيوب​ أمس مرارا انسحاب سركيس سركيس من المعركة الانتخابية، من خلال بث شائعات منتحلاً صفة المكتب الإعلامي لسركيس. وبعدما شهّر مع بعض وسائل الإعلام على مدى ثلاثة أشهر وأكثر بسركيس من خلال حملة إعلامية ممنهجة، مضلَّلة. وبعدما منعت بعض التدخلات السياسية القضاء من اتخاذ الإجراءات المناسبة بحق أيوب. ها هو أيوب الْيَوْمَ، ينشر بياناً مدسوساً، وبإسم المكتب الإعلامي لسركيس.

اضاف البيان "يهم المكتب التأكيد، أن لا صحة للبيان الصادر بإسمه وأن ما كُتب عن صفقة مع وزير الخارجيّة ​جبران باسيل​ عار من الصحة جملة وتفصيلا. ويجزم المكتب الإعلامي بأن ما يجمع الوزير جبران باسيل وسركيس صداقة عميقة، لا يزعزعها بيان كاذب ولا تضربها إشاعة مغرضة. ويؤكد المكتب استمرار التضامن الوثيق بين سركيس و​التيار الوطني الحر​، والاستمرار بالعمل السياسي خدمة للمواطن والوطن ودعماً للعهد القويّ".

وتابع "إذ يعلن المكتب احتفاظ سركيس بحق تقديم طعن بنتيجة ​الانتخابات​ للأسباب المذكورة أعلاه، يهيب بالقضاء التدخل الفوري للحجر على أيوب ومن لفّ لفيفه، منعاً من الوصول الى ما لا تُحمد عقباه".