أكد النائب المنتخب ​سامي فتفت أن "بيروت للجميع ورئيس ​الحكومة​ ​سعد الحريري​ سيبرهن للجميع ذلك من خلال المهجران اليوم في ​بيت الوسط​".

وشدد فتفت، في حديث تلفزيوني، على ان "العدو ال​اسرائيل​ي هو العدو العدو الأساسي لنا ونحن ضد اي عدوان اسرائيلي على اي بلد عربي لكن الوجود الايراني في ​سوريا​ يستفز اسرائيل"، معتبراً أن "المنطقة تشتعل والحريري يبذل جهجه للحفاظ على الاستقرار".

وأوضح أنه "من أبرز ماطلبنا هو أننا نريد التركيز على ​البنى التحتية​ في ​الضنية​ ونريد انارة للمنطقة اضافةً الى مشروع رياضي مهم لان المنطقة تفتقد للرياضة كما أننا نريد مهنية زراعية".

واعتبر فتفت أن "الناس في ​الانتخابات​ كانت أمام 3 خيارات وهي اما ان تتخذ موقفاً سيسياً ضدنا او موقفاً سياسيا غير واضح أو ان تكون معنا"، منوهاً الى "اننا يجب ان نعمل من أجل الناس اكثر لنظهر لهم أننا على قدر المسؤولية".

كما شدد على أنه "كل ما تم تصعيد الخطاب السياسي كلما تأخرنا بتشكيل الحكومة"، لافتاً الى أن "الوزارات ستتوزع بشكل طائفي يرضي الجميع ولن نرضى ان يتمثل أحد أكثر من الآخر واذا كان هناك شروط سنجد صعوبات في هذا الخوصو"، معتقداً أنه "سيكون هناك صعوبة في تشكيل حكومة نتيجة الخطاب التصعيدي وهناك بعد الأشخاص الذي سيدفعون ثمن هذا الخطاب".