استقبل رئيس تيار المرده النائب ​سليمان فرنجية​ في دارته في ​بنشعي​ النائب المنتخب ​فريد هيكل الخازن​ بحضور النائب المنتخب ​طوني فرنجية​ والوزير السابق ​يوسف سعادة​ وجرى عرض لآخر المستجدات.

واكد الخازن في تصريح له بعد اللقاء، "دعمه مسيرة فرنجية الوطنية"، مشدداً على "التعاون الدائم مع فرنجية"، لافتاً الى "اننا نعتبر ان هذا البيت الوطني سيتعزز دوره بالتأكيد في المستقبل وبعد نتائج ​الانتخابات​ سيتعزز دائما بالتعاون وبالاستمرار والوفاء، ونحن مقتنعون قناعة كاملة به".

كما ذكر "اننا نريد ايضاً ان نبارك بالفوز في الانتخابات لطوني بك ولنواب المرده وللحلفاء الذين فعلا اثبتوا عن حضور شعبي وسياسي، واثبتوا حضورهم في وجه هذه التيارات الكبيرة، وفي ظل الموجة التي كانت موجودة لدى بعض الاحزاب والتيارات الطائفية وغير الطائفية، ونجد انفسنا اليوم من كل الطوائف وكل المذاهب نجحنا ووصلنا الى ​المجلس النيابي​".

ونوه الخازن الى أن "فرنجية اطلعنا على المشاروات التي يقوم بها لتشكيل التكتل النيابي الذي سيبصر النور قريبا بمعيته، هذا التجمع ربما هو من التجمعات القليلة جداً في البلد التي تتسم باللاطائفية، وستتشكل مجموعة وازنة لها حضورها الوطني الفاعل الذي سيعمل على وحدة ​لبنان​، وعلى تقريب وجهات النظر بين القوى السياسية لما يخدم المصلحة الوطنية اللبنانية".

كما استقبل فرنجية في الاطار ذاته النائب المنتخب ​جهاد الصمد​ حيث كان بحث في التطورات الراهنة اضافة الى موضوع تشكيل تكتل نيابي واسع.