زار وفد من رجال الاعمال وعدد من الصناعيين الإيرانيين، ​غرفة التجارة والصناعة​ في صيدا، ويهدف اللقاء الى تعزيز التبادل التجاري والعلاقات الاقتصادية بين لبنان والجمهورية الاسلامية في ​ايران​.

وأكد رئيس الغرفة ​محمد صالح​، في كلمة له، أن "العلاقات الطيبة بين ايران ولبنان يجب ان تشكل ارضية خصبة لدفع عجلة التطور ورفع مستوى العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين"، موضحاً أن "رفع الحصار عن ايران، يمثل فرصة مهمة للبنان على الصعيد الاقتصادي".

ودعا الى "إعادة تفعيل كل الاتفاقات الموقعة بين البلدين، خصوصا في قطاعات النقل البري والبحري و​الجمارك​ و​السياحة​ والاستثمارات، والعمل على تحديد القطاعات التي تشكل أهمية متبادلة في كلا البلدين"، معرباً عن "امله بزيادة حجم ​الصادرات​ اللبنانية الى ايران والاستفادة من الخبرة الايرانية في مجال الصناعة النفطية كقطاع واعد في ​الاقتصاد اللبناني​".

وتجدر الاشارة الى أنه ضم الوفد نائب محافظ مدينة قم يونس عالي بور، رئيس مجلس محافظة قم عبد الله جلالي وقائمقام بلدية قم ابراهيم معتمدي، وكان في استقبالهم رئيس الغرفة محمد صالح وأعضاء مجلس الادارة، في حضور الملحق التجاري في ​السفارة الإيرانية​ سجاد نجاد.