استقبل رئيس حكومة تصريف الإعمال ​سعد الحريري​ النائب عدنان طرابلسي مع وفد من جمعية "المشاريع الخيرية الإسلامية"، ضم نائب رئيس الجمعية الشيخ عبد الرحمن عماش وبدر الطبش وأحمد دباغ.
وذكر طرابلسي، في كلمة له بعد اللقاء، "أننا التقينا الحريري وقدمنا له بداية التهنئة بحلول ​شهر رمضان​ المبارك وبالانتخابات النيابية، وكانت مناسبة لكي نتشاور معه في مجمل الأوضاع، كما وجهنا له دعوة لإفطار رمضاني تقيمه ​جمعية المشاريع​ في سي سايد"، مشيراً الى "اننا اتفقنا على متابعة التواصل في ما بيننا في المستقبل القريب".
وعن سؤال حول من ستسمون غدا في المشاورات الرئاسية لرئاسة ​الحكومة​، شدد على "اننا قررنا تسمية الحريري لمنصب رئاسة الوزراء".
وكان الحريري قد استقبل وفدا من "دار الأيتام الإسلامية" ضم رئيس عمدة الدار فاروق جبر، نائب الرئيس بسام بدران، المدير العام الوزير السابق ​خالد قباني​ وعددا من المسؤولين وحشدا من أطفال الدار.
وسلم الأطفال الرئيس الحريري دعوة للافطار الرمضاني المركزي الذي سيقام في مركز "سي سايد" في 29 من الجاري.
من جهة أخرى، استقبل الحريري الوزيرين السابقين ​رمزي جريج​ و​رشيد درباس​ اللذين قدما له كتابيهما "وزاريات لدرباس" و"كلمات عابرة" لجريج.
وبعد اللقاء، أكد جريج "تأييده تكليف الحريري تشكيل الحكومة الجديدة"، آملا "أن تتمكن هذه الحكومة من النهوض ب​لبنان​، لأن الظروف الحالية صعبة ولا بد من العمل لإعادة بناء الدولة والنهوض الاقتصادي والاجتماعي".