برعاية وزير الدولة لشؤون المرأة في حكومة تصريف الأعمال الأستاذ ​جان أوغاسابيان​ وحضوره، نظمت جمعية ​أندية الليونز​ لقاء حول "أهمية دور المرأة في صنع القرار السياسي"، تم خلاله تكريم السيدتين ​رولا الطبش جارودي​ والدكتورة ​ديما جمالي​ اللتين فازتا بمقعدين برلمانيين، وذلك في قاعة المحاضرات في مستشفى المشرق- سن الفيل بحضور الأستاذة رنده عبود ممثلة رئيسة الهيئة الوطنية لشؤون المرأة، ورئيس مجلس إدارة مستشفى المشرق الدكتور أنطوان معلوف والحكام السابقين وجيه عكاري، القنصل كميل فنيانوس، جورج بو شديد، غابي جبرايل، رشيد الجلخ، فادي غانم، وحشد من المهتمين.

وقد أكد الوزير أوغاسابيان أن للمرأة اللبنانية القدرات والكفاءة لتتبوأ أفضل المراكز مهنئًا للسيدتين جمالي وجارودي فوزهما بالنيابة الذي يعكس إيمان تيار المستقبل ولا سيما الرئيس سعد الحريري بالدور المتقدم للمرأة في لبنان. ورأى الوزير أوغاسابيان أننا نركز في لبنان على السلبيات بينما في البلد الكثير من الإيجابيات فاللبناني خلاق ومبدع، وقد استطاع تجاوز الكثير من الأزمات.

وأبدى الوزير أوغاسابيان ثقته في أن تشهد المرحلة المقبلة أداء نوعيًا سواء في الحكومة المقبلة أم في البرلمان، في ظل وجود العديد من الشخصيات الجدية القادرة على معالجة المسائل الكبيرة، خصوصًا أننا نحتاج إلى الجدية في لبنان لتجاوز ما يحيط بنا من مخاطر. وشدد على أن لبنان وطن للجميع من دون أي استثناء آملا ​تشكيل الحكومة​ الجديدة قريبًا بروح من التعاون والإيجابية.