اعتبر مدير عام شركة نخال للسياحة والسفر السيد ايلي نخال، خلال الاحتفال باطلاق الطائرة الجديدة لشركة أجنحة لبنان "wings of lebanon"، ان "هذه الطائرة الجديدة تعمل منذ شهر واليوم قررنا الاعلان عن اطلاقها في يوم استثنائي لانها طائرة استثنائية"، لافتا الى أن "الاسبوع المقبل سنستقبل طائرة جديدة من نفس الطراز".

وعن المكان الذي قررت في الشركة الاحتفال بالطائرة وهو منتجع ليتونيا في منطقة فتحية ب​تركيا​، اوضح نخال ان "هذا المكان هو وجه الخير لي لاني بدأت هنا منذ التسعينات وهذا الصيف لدينا العديد من الرحلات للعديد من الاماكن في العالم وكل رحلة لها هدف محدد كالبحر او البواخر".

وعن العلاقة بين أجنحة لبنان و​طيران الشرق الاوسط​، أشار نخال الى ان "نخال اشترت شركة اجنحة لبنان لأن العمل كمكتب سفريات يحتاج لطائرات والطيران اللبناني لديه خصوصية لطيران الشرق الاوسط، ونحن لا نعمل على منافسة هذه الشركة"، مشددا على "اننا وطيران الشرق الاوسط نتكامل".

وبما يخص ما حصل مؤخرا في ​مطار القاهرة​، اوضح نخال ان "هناك عقول مريضة تحاول استهدافنا وما حصل منذ عدة ايام ان طائرة أجنحة لبنان هبطت في القاهرة لاصلاح عطل طرأ الا ان المسؤولين في مطار القاهرة رفضوا اقلاع الطائرة قبل فحصها فتم هذا الفحص وأقلعت الطائرة".

يذكر ان شركة الطيران أجنحة لبنان قد نظمت رحلة للصحافيين ومن ضمنهم النشرة الى منتجع ليتونيا في فتحية للاحتفال باطلاق الطائرة الجديدة.