كرمت مجلة ​فوربس​ الشرق الأوسط السيد ​هشام عيتاني​، في حدث هو الأول من نوعه في لبنان. وقد شمل التكريم شخصيات لبنانية من أصحاب الشركات وقادة وروّاد الأعمال الذين ساهموا بتحقيق نموّ في ​الإقتصاد اللبناني​ فضلاً عن شخصيات مؤثرة في قطاعات عدة.

وتميّز قطاع التكنولوجيا بتكريم منفرد لعيتاني الذي حقّقت مجموعة شركاته إنجازات عدّة تركت أثرها الإيجابي لدى الأفراد والمجتمعات في لبنان وعدد من دول الشرق الأوسط وافريقيا.

وفي هذه المناسبة، قال السيد عيتاني: "إن هذا التكريم بمثابة حافز جديد لتأكيد التزامنا بتطوير قدرات مجموعتنا في قطاع التكنولوجيا بما ينعكس مزيداً من الفائدة وتسهيلاً للخدمات في لبنان وفي الدول التي نعمل فيها".

الإحتفال الذي أقامته فوربس الشرق الأوسط في فندق لوروايال-الضبيّة حمل عنوان "Forbes Lebanon 100" وتمّ تسليط الضوء في خلاله على النجاحات التي حقّقتها الشركات والمؤسسات المختارة عبر تكريم رؤسائها وقادة الأعمال الذين يقفون وراء هذه النجاحات.

وأظهر الإحتفال مدى مساهمة هؤلاء في دعم اقتصاد لبنان وإبرازه كنموذج للبلدان التي تحفّز قيم الإبتكار والإبداع وتعدّ البيئة الملائمة للإستثمار ولا سيما في ما يخصّ صناعة المعرفة أو ما يعرف بتكنولوجيا المعلومات.